القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

خطوات الإتيكيت في ملابس العروس لـ«قراءة الفاتحة» بالمنزل

تنتظر الكثير من الفتيات اليوم، الذي يتقدم فيه شريك حياتها لها ولأسرتها فهو يوم مميز، ولكن في نفس الوقت تحتار بشكل كبير فيما يجب أن ترتديه وتظهر به.

إيمان عفيفي، خبيرة الإتيكيت، قدمت عدة من النصائح للفتيات يمكن تطبيقها في هذا اليوم المميز خلال استضافتها في برنامج «هي وبس»، على شاشة سي بي سي سفرة.

وقالت: من الممنوعات أن ترتدي الفتاة في هذا اليوم البنطلون سواء «الكاجوال أو الفورمال» بجانب ممنوع البنطلون الجينز.

- يفضل أن ترتدي الفتاة في هذا اليوم فستان مميز.

-الحرص على تنوع الألوان فتكون مبهجة، وأن تبتعد عن الأسود في هذا اليوم.

- لايفضل ارتداء حذاء يظهر أصابع القدم فيمنح الفتاة مظهر غير أنيق.

- يفضل أن ترتدي حذاء مغلق.

- أخيراً، البساطة هي عنوان التميز في هذا اليوم وخاصة في الإكسسوارات التي ستعتمد عليها أو تسريحة الشعر أو لفة الحجاب الذي ستظهر به.