وفد جنوب إفريقيا أمام العدل الدولية: يجب توجيه أوامر لإسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة وفد جنوب إفريقيا: على العدل الدولية أمر إسرائيل بضمان وصول محققين دوليين للتحقيق في الانتهاكات بغزة وزير الخارجية البحريني: القادة العرب تبنوا دعوة جماعية لعقد مؤتمر دولي برعاية أممية لحل القضية الفلسطينية نقابة المهن الموسيقية تنعى زوجة الفنان أحمد عدوية روسيا تستدعي ممثل السفارة البريطانية.. وتطرد الملحق العسكري البريطاني تعرف على موعد عزاء زوجة أحمد عدوية وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة تعرف على مواعيد عرض فيلم شرق ١٢ في مهرجان كان الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 5 عناصر إجرامية بسوهاج ضبط كميات كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بمطروح ماجد خير الله: نعمة الأفوكاتو لم يعجبني من حيث الأداء والمنطق العضمه كبرت” أحدث اغاني أحمد جرادات تقترب من مليون مشاهدة فى أقل من أسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

ترجمة

«بوتشتينو» يدافع عن تشكيل فريقه بعد التعادل المخيب أمام برايتون

ماوريسيو بوتشتينو
ماوريسيو بوتشتينو

دافع المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشتينو، عن اختيارات فريقه بعد أن تراجع توتنهام في نقاطه أمام برايتون، مؤكدًا أنه لم يضح بمباراة الدوري ضد برايتون، والتي انتهت الثلاثاء الماضي، بالتعادل 1-1 في المرحلة الخامسة والثلاثين، من أجل لقاء السبت الماضي، ضد مانشستر يونايتد في نصف نهائي مسابقة الكأس، وفقًا لما ذكرته شبكة "فرانس 24".

وقد أجرى بوتشتينو، 6 تغييرات على التشكيلة الأساسية له، ثم شاهد فريقه يتراجع نقطتين أثناء سعيه، لتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا.

على الرغم من التعادل 1-1، لا يزال نادي شمال لندن، في وضع قوي ليحتل المركز الرابع، بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الخامس.

ويوجه توتنهام اهتمامه الآن إلى لقاء، يوم السبت القادم،  ضد مانشتريونايتيد ومدربه "جوزيه مورينيو" في ويمبلي، في الوقت الذي يحاول فيه إنهاء فترة انتظار لمدة عشر سنوات للفضية.

وقال بوتشتينو: "إن كنت أفكر اليوم وأحاول الفوز، واحتاج بعض اللاعبين إلى الراحة، كما احتاج بعض اللاعبين إلى البقاء على مقاعد البدلاء، وأعتقد أن لدينا تشكيلة قوية".

وقد تم إقصاء لاعب خط الوسط الإنجليزي ديلي ألي من تشكيلة بوتشتينو، بينما سقط وسط الدفاع دافينسون سانشيز، كيران ترابيير، وموسى ديمبيلي، وإيريك ديير، وإريك لاميلا، على مقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن برايتون، الآن يفارق منطقة الهبوط بثماني نقاط بعد أربع مباريات فقط ، لكن المدرب كريس هيوتون قال: "إن الفريق ليس آمنا بعد".