أسعار الدواجن اليوم الخميس.. الفراخ وصلت لكام الدولار يسجل 46.78 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

السيد البدوي: «مزاعم أبو شقة عن تدخل السيسي في الوفد ما هي إلا أوهام»

السيد البدوي
السيد البدوي

رد السيد البدوي الرئيس السابق لحزب الوفد على مزاعم تهربه من الديون، قائلًا: «بعت قناة الحياة بعد رمضان 2017، لشركة تعهدت بدفع كافة الديون، وكل الشيكات الموجودة بصفتي وليست بشخصي، وأبو شقة ومن معه استخدموا شخصا غير منضبط أخلاقيا للحصول على هذه الشيكات».

وقال البدوي، في كلمته بالمؤتمر الذي نظمه مساء اليوم الأربعاء للرد على قرار فصله من الحزب، «أنا رفعت دعوى جلستها يوم 21  ديسمبر القادم بسبب مزاعمهم بأن هناك أحكام نهائية، ولا يوجد حكم نهائي واحد، كلها أحكام غيابية».

وأضاف البدوي أن «الدولة» بعيدة كل البعد عن التدخل في شؤون حزب الوفد، وتابع: «مزاعم أبوشقة بأن الرئيس له صلة بالخلاف بينهما ما هي إلا أوهام أراد بها تهديد الوفديين».

وقرر حزب الوفد الاثنين الماضي إسقاط عضوية الدكتور السيد البدوى شحاتة، وأوضح في بيان أن القرار استند إلى مقررات اجتماع الهيئة العليا بجلسة 19 يونيو 2019، بعد إعطاء رئيس الحزب السابق شهرًا لتسديد المديونيات الشخصية الخاصة به، والتي صدر بسببها أحكام جنائية حضورية، ولم يتخذ أي خطوة بالسداد لإسقاط الأحكام.