مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس الأوقاف تفتح باب التقديم للراغبين في العمل بمراكز الثقافة الإسلامية ختام فعاليات التدريب البحري المشترك «الموج الأحمر - 7» في السعودية رئيس «العبور الجديدة» يتابع سير العمل بمركز خدمة تقنين أوضاع المناطق المضافة للمدينة محافظ كفرالشيخ يعلن دعم منظومة النظافة ببلطيم بسيارة كسح مياه ”سعة 10م3” محافظ كفر الشيخ يتابع ختام فعاليات ورشة عمل قانون التصالح بمركز استدامة للتدريب محافظ بني سويف يُتابع ترتيبات عقد امتحان الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية قبل انطلاقها ”السبت المُقبل” محافظ المنيا يؤكد استمرار تطوير ورفع كفاءة المنشآت الصحية بمراكز المحافظة محافظة الجيزة: ٥٤ ألف مستفيد من المبادرات الميدانية لمكتب صندوق مكافحة وعلاج الادمان بمشروع روضة السودان القوات البحرية المصرية والبريطانية تنفذان التدريب المشترك «مدافع الإسكندرية» «مدبولي» يوجه بسرعة إنهاء منظومة «النقل الذكي» على الطرق السريعة محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بطريق محلة منوف بمركز طنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك: «أخلص لوطنه وحارب من أجله»

محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك

نعى إسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب وعضو المكتب السياسي، وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كرئيس سابق لجمهورية مصر العربية وأحد قادة وأبطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم الثلاثاء، متقدما بخالص العزاء والمواساة لأسرته وأبناء القوات المسلحة، مؤكدا علي أن الفقيد له شريط طويل من الذكريات الجميلة والمؤلمة، والصعبة والمؤثرة، وأخلص لوطنه، وحارب من أجله، وحافظ على ترابه، لم يتركه، وواجه أعداء الوطن بشجاعة وهو في أضعف حالته ولم يهرب، وأصر على البقاء في وطنه، وسيدفن في ترابها.

واستشهد الغزولي بحديث مبارك في خطابة الأخير والذي تضمن:" إن الوطن باقي والأشخاص زائلون... وسيحكم التاريخ بما لنا او علينا"، مؤكدا علي أن الواقع اثبت ذلك على أرض الواقع وأنه حافظ على الدولة المصرية الوطنية.

واشاد الغزولي بتقدير الدولة والمؤسسة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وإعلان الحداد الرسمي العام. واختتم إسلام الغزولي تصريحه بالدعاء بالرحمة والمغفرة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

موضوعات متعلقة