القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سيارات

تعرف على التصميم التخيلي لسيارة ميتسوبيشي 4000 GT الرياضية

ميتسوبيشي
ميتسوبيشي

قام أحد مصممى السيارات المحترفين بتنفيذ تصميم جديد للسيارة ميتسوبيشى 4000GT التخيلية، فى محاولة منه لإعادة امجاد ميتسوبيشي 3000GT. فى التسعينات .

كما قام المصمم بعمل بروز فى تصميم السيارة ميتسوبيشى من الامام والخلف، وكانت تتميز 3000GT بتدرجات متساوية الطول

في حيث بدت السيارة 4000GT قصيرة من الخلف بينما تمتد من الأمام، ما يعطي السيارة الرياضية غطاء طويل ومظهر رياضي.

ولقد أعاد المصمم تحديد أبعاد السيارة من الأمام والخلف لتصبح أكثر صدقا من النمط الأصلي للسيارة.

وتتميز الواجهه الأماميه بمصابيح بارزة تعمل كضوء نهاري كامل العرض ليحل مكان تصميم السيارة 3000GT، ويختلف الجزء الخلفي قليلا مع استبدال عناصر الضوء الخلفي المنفصلة بتصميم كامل العرض، ويعتبر ضوء المكابح المرتفع المعلق أسفل الجناح الطويل والعريض لمسة رائعة.

وكان صانعوا السيارات اليابانيين في إنتاج سيارات رياضية جديدة، وهي تضم مجموعة كبيرة من العروض الجديدة التي تشبه اليوم السيارة 4000GT، وكان أحد الاختلافات الصارخة بين الأصل والعرض هي الأسطح المتباعدة والخطوط الأكثر سلاسة التي كانت من صفات السيارات الرياضية في التسعينيات، وتتميز السيارة 4000GT بتموجات قوية وحادة وعجلات ذات أقواس واضحة.

اعتبرت السيارة ميتسوبيشي 3000GT التي ظهرت في التسعينيات السيارة الرياضية اليابانية الأولى، ما جعل حتى شركة فيراري تشعر بالتوتر من منافستها من خلال ما تمتعت به السيارة من قوة وحداثة مع خصائص التكنولوجيا الحديثة