أسعار الدواجن اليوم الخميس.. الفراخ وصلت لكام الدولار يسجل 46.78 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

احتفالات نهاية العام وكورونا

ما زال العالم يعانى من ويلات فيروس كورونا بأشكاله الكثيرة ومتحوراته وعودة الإصابة من جديد حتى لمن تلقى اللقاحات، وهو ما دفع الدول لمزيد من الإجراءات الاحترازية، حتى إن بعض الدول أغلقت المجال الجوى وإلغاء مباريات كرة القدم فى بعض الدوريات وغيرها.

كل هذه الأمور تجعلنا نقف وكلنا حرص على عدم الوقوع فى أخطاء الماضى حفاظا على أرواح وسلامة شعبنا، خاصة ونحن مقبلين على احتفالات رأس السنة والتى تقام خلالها الحفلات وغيرها من التجمعات.

الحفلات الغنائية والسهرات فى هذه المرحلة لا بد أن تواجه لمزيد من الإجراءات الشديدة، لأن الدولة فى النهاية هى التى تتحمل فاتورة هذه التجمعات.

مرت علينا العديد من المناسبات خلال العامين الماضيين وعبرنا بسلام منها، وهذا هو أهم وأفضل غاية أن يحافظ كل منا على صحته وحياة من حوله.

لا بد من التوعية وزيادة الإجراءات الصارمة حتى نحقق الهدف المنشود وعبور هذه المرحلة فى ظل الجهود الكبيرة التى تبذلها الدولة لتوفير اللقاحات وعلاج المرض وغيرها من الإجراءات المبذولة.

المسئولية مشتركة بين الجهات المسئولة فى الدولة والأسرة والمدرسة ودور العبادة وغيرها من المنابر، من أجل الحفاظ على سلامة كل منا.

أخيرا.. لقد نجحت الدولة فى توفير اللقاحات لتطعيم المواطنين والاقتراب من الأعداد التى تم تحديدها أن يتم تطعيمها قبل نهاية العام، بل وفتح الباب أمام تلقى الجرعة الثالثة لبعض الفئات.

الصحة غالية وتاج على الرؤوس يجب الحفاظ عليها لبناء الأوطان.