الدولار يسجل 46.84 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

رئيس شركة RX GLOBAL المالكة لمعرض MIPIM يزور الجناح المصري

رئيس شركة RX GLOBAL  يزور الجناح المصري
رئيس شركة RX GLOBAL يزور الجناح المصري




تفقد Hugh Jones، رئيس مجلس إدارة شركة RX GLOBAL المالكة لمعرض MIPIM العقارى، الجناح المصري بالمعرض، بعد أن ذاع صيته وسط رواد المعرض العالمي،، واستقبل المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، السيد " Hugh Jones" وتم استعراض المشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان.

وأبدى Hugh Jones إعجابه الشديد بحجم الاستثمارات الحكومية والمشروعات الضخمة التي تنفذها الدولة المصرية، وأعرب عن دهشته من حديث رواد المعرض عن المشروعات والطفرة غير المسبوقة والمعروضة بجناح جمهورية مصر العربية؛ سواء من الحكومة أو القطاع الخاص، والذي دفعه لزيارة الجناح، والاطلاع على ما يتم عرضه من مشروعات واستثمارات تقدمها وزارة الإسكان وشركات القطاع الخاص المصرية.

كما وجه المهندس خالد عباس دعوة للسيد " Hugh Jones " لزيار مصر و دراسة فكرة عقد معرض مماثل لهذا المعرض في مصر في مجال الاستثمار والتسويق العقاري العالمي، خاصة أنه أصبح لدى مصر إمكانات كبيرة لاستضافة مثل هذا النوع من المعارض الآن.
ورحب السيد " Hugh Jones " بالفكرة كثيراً ووعد بدراستها، وأشاد بالتعاون فى الفترة السابقة مع وزارة الإسكان في ٢٠١٩ و٢٠٢٢ وعرض استعداده الشخصي لمساعدة الحكومة المصرية في السنوات القادمة في أي تنسيقات قادمة في تنظيم معرض MIPIM العقاري.

موضوعات متعلقة