القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

محلية النواب تبدأ مناقشات طلبات إحاطة للبحيرة بحضور المحافظ

مجلس النواب
مجلس النواب

بدأ قبل قليل اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة عددا من طلبات الإحاطة الموجهة لمحافظ البحيرة، بحضور اللواء المحافظ هشام آمنة.

وأشار محافظ البحيرة، إلى أنه تم النجاح في حل مشكلة الكثافة الطلابية، من خلال توفير المدارس بكل مكان، مشيدا بدور الأهالي في زيادة حجم التبرعات لعمل مدارس جديدة.

جاء ذلك ردا على طلب النائب أحمد الشيشيني، بشأن استغلال جزء من الأرض المقام عليها مدرسة أحمد يونس بالنجيلة مركز كوم حمادة – محافظة البحيرة، ومساحتها 7000 متر لإنشاء مشروعات ذات نفع عام عليها لخدمة المواطنين "مكتب بريد، سجل مدني، سوق تجاري، موقف عام، ومبنى خدمات متكاملة".

وطالب النائب أيضا بتخصيص قطعة أرض مقام عليها مدرسة تؤول ملكيتها لمكتب تشغيل الخريجين بقرية النجيلة مركز كوم حمادة – محافظة البحيرة، وتبلغ مساحتها 5000 لصالح هيئة الأبنية التعليمية، واستغلال باقي المساحة للنفع العام.

وأعلن المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن وزارة التربية والتعليم سوف تقدم تقريرا عن حاجة محافظة البحيرة من المدارس، سواء بناء أو تطوير.

وأعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن التوسعات للمدرسة موضوع الطلب متوفرة، والمحافظة تقدم الصيانة بشكل دوري للمدرسة.

موضوعات متعلقة