الجيش الأمريكي: هجوم حوثي بمسيرات وصواريخ مضادة للسفن بالبحر الاحمر وخليج عدن ترحيب أوروبي بمقترح وقف إطلاق النار بغزة: فرصة حقيقية لإنهاء الحرب حماس: ننظر بإيجابية إلى ما تضمنه مقترح بايدن بشأن وقف الحرب في غزة مباراة ماراثونية.. الهلال يتوج بكأس الملك على حساب النصر بركلات الترجيح الحكومة: رفع أسعار الكهرباء سيكون تدريجيا وبطريقة يتحمّلها المواطن الحكومة عن بدء تطبيق زيادة سعر رغيف الخبز: لا مساس بمخصصات المواطن من التموين فوز مدينة القاهرة كعاصمة للسياحة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي لعام 2026 بايدن: يجب تكثيف الأعمال مع مصر وقطر وإسرائيل لإنهاء الحرب في غزة بايدن: إسرائيل عرضت مقترحا شاملا وجديدا بشأن صفقة التبادل سماع دوي انفجارات بمناطق شمال إسرائيل بعد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان عبد المنعم في رسالة لجمهور الأهلي: سأحمل دائما حبكم.. شكرا على كل شيء الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته إلى الصين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

وزارة الداخلية تواصل جهودها فى مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.. فقد وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة مفادها قيام بعض الأشخاص ببيع خطوط هواتف محمولة مربوط على بعضها محافظ مالية وإستخدامها فى وقائع النصب على عملاء البنوك والحصول على بياناتهم البنكية والإستيلاء على أموالهم وإستخدام المحافظ المالية الخاصة بتلك الخطوط فى تحويل الأموال المستولى عليها من المجنى عليهم لأكثر من محفظة مالية حتى يصعب تتبع مرتكبى تلك الوقائع وضبطهم.. وبتكثيف التحريات توصلت الجهود إلى تحديد إثنين من القائمين على ذلك النشاط الإجرامى (مقيمان بنطاق محافظتى "الجيزة والمنوفية").

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما.. وبحوزتهما عدد من خطوط الهاتف المحمول " مربوط على بعضهم محافظ مالية مفعلة، وكذا عدد ( 5 ) هواتف محمولة، مبلغ مالى "حصيلة نشاطهما الإجرامى"، ماكينــة مدفوعــات ماليـــة إلكترونيـــة ".

بمناقشتهما قررا بتحصلهما على تلك الخطوط من (شخصين "مندوبى مبيعات" - مقيمان بنطاق محافظتى "القاهرة – الجيزة" ) مقابل مبلغ مالى، تم ضبطهما وبحوزة أحدهما (هاتف محمول - عدد 10خطوط هواتف "مربوط عليها محافظ مالية معدة للبيع").

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بممارستهم النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة