الزمان
سوسن بدر: أنا لسة في بداية طريقي.. عندي ملايين الأحلام لم تكتمل وزير الدفاع الألماني يعد بتقديم المزيد من شحنات الأسلحة إلى أوكرانيا نقابة المهن التمثيلية تنعي المنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما وفاة المنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما رويترز عن مسئول إسرائيلي: حماس رفضت المقترح وغيّرت بنوده الرئيسية مصر وقطر تعلنان تسلمهما ردا من حماس والفصائل الفلسطينية حول مقترح الهدنة الرئيس السيسي يعود لأرض الوطن بعد مشاركته بمؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة بالأردن الرئيس السيسي يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي أوضاع الشرق الأوسط والتطورات بغزة ممثل جنوب أفريقيا بمؤتمر الاستجابة الطارئة: نثمن جهود مصر والأردن فى دعم غزة وزارة الداخلية تودع أسر الشهداء أثناء مغادرتهم البلاد مُتجهين إلى الأراضي المقدسة لآداء فريضة الحج قيادي فلسطيني: مصر حائط صد ضد مخطط التهجير القسري ومواقفها دائما مقدرة بلينكن: على إسرائيل اتخاذ مزيد من الإجراءات لخفض عدد القتلى المدنيين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف علي موعد حفل جورج وسوف القادم

يستعد المطرب جورج وسوف لإحياء حفل غنائى يوم 6 من شهر أكتوبر القادم داخل أحد الفنادق الكبرى بقطر.

وبدأ جورج وسوف فى الترويج لحفلته الجديدة على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام، بطرح البوستر الدعائى للحفل معلنًا توفر تذاكر الحفل فى جميع منافذ البيع.


وعلق الفنان جورج وسوف على ردود الفعل التي تأتيه بعد حفلاته وقال في تصريحات تلفزيونية: "كل مرة بعمل حفلة حلوة والناس بتفرح والجمهور بيتفاعل معايا ودي نعمة من الله".

وتابع: "سعادتي بالنجاح أحلى شعور في الدنيا ولا يفوقه شيء آخر هو شعور ملهوش وصف وبحمد ربنا على نعمة النجاح لأنه أهم حاجة في الحياة".

ظهر المطرب جورج وسوف مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الفحيص بالأردن وقدم حفلاً غنائيًا لرواد المهرجان من مختلف الدول العربية، ليكون هذا هو الظهور الأول له عقب جراحة استئصال اللحمية على الأوتار الصوتية.

click here click here click here nawy nawy nawy