إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خدمات

عملاء إل جي مؤهلون للحصول على خدمتهم المجانية حتى نهاية مارس 2023

أعلنت شركة إل جي مصر اليوم، أن الشركة ستقدم لعملائها خدمة مجانية على جميع موديلات مكيفات الهواء المنزلية من إل جي، وذلك للحصول على فحص كامل وتنظيف مجاني حتى نهاية مارس 2023.
يمكن لعملاء شركة إل جي الآن التواصل مع الشركة من خلال الخط الساخن او خدمة الواتس اب الخاص بهم لفحص وحداتهم المنزلية وتنظيفها بالكامل من قبل فنيين إل جي المحترفين وفحص كفاءة وحداتهم المنزلية وتنظيفها بشكل احترافي مجانًا.
سيقوم فنيين إل جي بفحص ملف الوحدة الداخلية والفولتات والأمبير والضغط. بعد فحص شامل لأعطال والأصوات الغريبة وتشغيل سرعة المروحة. سيتحقق الفنيون من كفاءة الوحدة، بالإضافة إلى تنظيف الوحدة الداخلية والجهاز مجانًا، لتجهيز المكيفات المنزلية وتشغيلها قبل موسم الصيف.
"نعمل دائمًا على تمكين عملائنا بأفضل وأحدث التقنيات بالإضافة إلى تقديم خدمة ما بعد البيع، ويسعدنا أن نوفر للمستهلكين فرصة للحصول على خدمات ما بعد البيع مجانًا، للحفاظ على وحدات التكييف الخاصة بهم قبل بدء موسم الصيف"
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.lg.com/eg_ar/support/contact/chat-service