القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

اللواء أحمد عليوة: الإخوان القاعدة الأساسية للإرهاب وسيناء كانت مسرح الأحداث في يناير 2011.. فيديو


قال اللواء أحمد عليوة، أحد أبطال الشرطة في سيناء، إن يوم 28 يناير من عام 2011 كان يوما حاسما في تاريخ الدولة المصرية بعد تعرضها للفوضى ومحاولات للهدم من قبل جماعة الإخوان، مشيرا إلى أن قوات الشرطة عملت على حماية الدولة وكان هناك تبادل إطلاق النيران مع قوات من الجماعات التكفيرية في مقر الشرطة الذي كان يتولى مسئوليته في هذا اليوم.
ووجه خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، الشكر لأبناء سيناء لوقوفهم بجانب الدولة المصرية في 28 يناير، موضحا أنه تلقى معلومات خطيرة حول هجوم من عناصر حركة حماس على مقر قوات الشرطة في سيناء في هذا اليوم الفاصل في تاريخ مصر.
كما أكد أن عددا من أبناء سيناء شاركوا في حماية مقر الشرطة في 28 يناير، مبينا أنه تلقى مكالمة هاتفية من اللواء عبدالفتاح السيسي، من المخابرات الحربية، في ذلك الوقت للاطمئنان على القوات بعد أن نجحنا في الخروج في يوم 28 يناير 2011 والدفاع عن مقر الشرطة من محاولات إرهابية لضرب المقر وتدميره.
ولفت إلى أن الإرهاب ظاهرة عالمية يتم استغلالها لضرب الدول، وهي عبارة عن مثلث، قاعدته الأساسية جماعة الإخوان الإرهابية، مشددا على أن سيناء كانت مسرح الأحداث في يناير 2011.