بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة زراعة النواب توافق على موازنة ديوان وزارة الزراعة بقيمة 6 مليارات جنيه إصابة 4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

أحمد موسى: إسرائيل على صفيح ساخن وتوقعات بحدوث حرب أهلية.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاحتجاجات الحاشدة ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو؛ بعد اختراقهم الحواجز الأمنية؛ ومحاولة الوصول لمنزله؛ بعد إقالة نتنياهو وزير الدفاع الإسرائيلي.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الشارع الإسرائيلي غاضب وفي حالة غليان؛ وإسرائيل على صفيح ساخن، لافتًا إلى أنه اعتبارًا من الغد ستشهد إسرائيل تعطيل عمل الجامعات.

وأضاف موسى، مساء اليوم الأحد، أن إسرائيل تشهد تظاهرات قد تصل إلى حرب أهلية في خضم أزمة لم تشهدها منذ 30 أو 40 عامًا، مشيرًا إلى أن أمريكا قلقلة من الأحداث الداخلية التي تشهدها إسرائيل، متابعًا: «إسرائيل ذراع عسكري لإسرائيل في المنطقة؛ مئات آلاف المتظاهرين خرجوا إلى الشوارع».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن هناك مخاوف على الأوضاع داخل إسرائيل؛ بعد نزول عشرات آلاف المتظاهرين إلى الشوارع مطالبين باستقالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، مشيرًا إلى أن الشرطة الإسرائيلية أكدت أنها لن تسمح بحدوث فوضى، أو الإساءة لرموز الحكومة.

https://www.youtube.com/watch?v=iWRSyHuyxTo