الزمان
وزارة الداخلية تودع أسر الشهداء أثناء مغادرتهم البلاد مُتجهين إلى الأراضي المقدسة لآداء فريضة الحج قيادي فلسطيني: مصر حائط صد ضد مخطط التهجير القسري ومواقفها دائما مقدرة بلينكن: على إسرائيل اتخاذ مزيد من الإجراءات لخفض عدد القتلى المدنيين أهالي الجنود الإسرائيليين يطالبون أبناءهم بإلقاء السلاح والعودة للمنازل ننشر نص كلمة السيسي خلال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة ملك الأردن: لا يمكننا أن نتخلى عن غزة.. إنه اختبار لإنسانيتنا وإخلاصنا الرئيس السيسي يشدد على أهمية الوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار في غزة الرئيس السيسي: العملية العسكرية في رفح الفلسطينية تعوق تدفق المساعدات الإغاثية من المعبر وفاة والدة المخرج محمد حمدي وزيرة الثقافة تفتتح فعاليات الدورة 44 للمعرض العام وتُكرم عددًا من كبار مبدعي مصر والوطن العربي حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل ”سيما ماجي” كشف ملابسات تعرض سائق سيارة ربع نقل لواقعة إلقاء حجارة حال سيره بطريق العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي: دمج معايير التنمية المستدامة في الخطط التنموية لتحقيق جودة الحياة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر تولي اهتماما بالغا بالبعد البيئي.

وأضاف خلال الجلسة الافتتاحية للاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإفريقي للتنمية، بمدينة شرم الشيخ، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة أصدرت عام 2021 الإصدار الأول من دليل معايير الاستدامة البيئية تحت مسمى الإطار الاستراتيجي للتعافي الأخضر.

وأوضح أنّ الهدف من ذلك توفير الإرشادات اللازمة لدمج معايير التنمية المستدامة في الخطط التنموية، بما ينعكس إيجابا على جودة الحياة وعملية التنمية.

وافتتح الرئيس السيسي، الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإفريقي للتنمية التي تستضيفها مصر بمدينة شرم الشيخ.

ويشارك في الاجتماعات السنوية محافظو 81 دولة من الدول الأعضاء الإقليمية وغير الإقليمية ضمن مجموعة بنك التنمية الإفريقي، وحضور محافظي البنوك المركزية، ووزراء المالية، وكبار المسئولين من القطاع الخاص وعدد من الأكاديميين وشركاء التنمية.

وتناقش الاجتماعات، قضايا التحول إلى الاقتصاد الأخضر؛ بناء على ما كان من مقررات مؤتمر المناخ (كوب- 27)، وتوفير المزيد من الاستثمارات للدول الإفريقية.

كما تشهد الاجتماعات الإجراءات الرئيسية لتحقيق النمو الشامل والتنمية المستدامة بالقارة، ودور التكنولوجيا المالية في إطلاق التمويل المستدام والأخضر.

click here click here click here nawy nawy nawy