القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

رئيس شركة العاصمة الإدارية: إتاحة إنترنت مجاني في بعض المناطق

قال خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إنه يتم تقديم إنترنت مجاني في بعض المناطق بالعاصمة.

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على قناة «صدى البلد»، وعرضت مساء الأحد، أن العاصمة قريبة من مترو الأنفاق وتحديدا محطة عدلي منصور وبالتالي يسهل الوصول إليها.

وأشار إلى أنّ هناك أتوبيسات تابعة للشركة تعمل على مدار ساعة سواء إلى الحي الحكومي أو إلى منطقة تُطلب فيها الخدمة، موضحا أن البداية كانت بخط واحد وجرى إدخال خط ثان.

ولفت إلى أن هناك دراسة حاليا للاستفادة من المنطقة الخضراء في الحي الحكومي لتكون بمثابة مركز تدريب، ما يُمكّن المطاعم الموجودة هناك من العمل ليلا.

ونوه بأنه يتم البحث عن الأنشطة المطلوبة التي تجعل الحركة نشيطة على مدار اليوم، وليس فقط خلال وقت العمل الحكومي.