القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

فريدة الشوباشي: الانتماء للدولة يلي مرتبة حب الله.. و30 يونيو معجزة أنقذت مصر من التفكك

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إنّ الانتماء للدولة يجب أن يلي مرتبة حب الله سبحانه وتعالى.

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»، مساء الجمعة، أنّ الدولة تعرضت منذ منتصف سبعينات القرن الماضي، لما اعتبرته هدما لمنهج الانتماء للوطن، متحدثة بوضوح عن فكر إخواني في هذا الصدد، تجلى في تصريحات سبق أن صدرت عن قيادات بالجماعة مثل «ما الوطن إلا حفنة من التراب» و«طز في مصر».

وفيما وصفته بأنه «مدمر»، فقد أشارت إلى أنّ الفكر الإخواني أثر في الكثيرين وحجم انتمائهم الوطني، مشدّدة على أنه لا يوجد تعارض بين الدين والوطن.

وحذرت من «مخطط»، قالت إنه يستهدف تفكيك الدولة دُبِّر ضد مصر وكل الدول العربية، مستشهدة بما شهدته دول محيطة من تفككا على الأرض.

وأرجعت إلى ثورة 30 يونيو الفضل في إنقاذ الوطن، ووصفتها بأنها معجزة إلهية ستظل خالدة في التاريخ بأحرف من نور، معقبة: «ربنا كمل هديته بالرئيس عبدالفتاح السيسي».