بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة زراعة النواب توافق على موازنة ديوان وزارة الزراعة بقيمة 6 مليارات جنيه إصابة 4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

حسين لبيب: مشاكل الزمالك أصبحت كبيرة جدا.. ودولاب كؤوس النادي اتسرق

قال حسين لبيب، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مشاكل القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة أصبحت كبيرة جدًا، موضحًا أنه غير محسوب على أسرة كرة اليد بالنادي.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية: «أعمل في المجال الإداري الرياضي منذ عام 1985، وأي شخص يعرف جيدًا أن مشاكل نادي الزمالك كبيرة جدًا».

وتابع: «أنا عضو في نادي الزمالك منذ عام 2000، ولكن في ظروف غامضة الملف الخاص بي ضاعت منه بعض الأوراق؛ لكنني أسدد قيمة الاشتراك بشكل سنوي، وهذه القضية تنظر الآن أمام المحاكم».

وأكمل لبيب: «عندما تواجدت في اللجنة المؤقتة بالزمالك في عام 2021، سألت على دولاب البطولات الخاص بالنادي، ولكن الرد كان أنه تمت سرقته وسرقة بعض الكؤوس أيضًا».

وأتم: «عملية البناء لفرع 6 أكتوبر لم تبدأ حتى الآن، فقط شاهدنا بعض صور آلات البناء بعد تحصيل قيمة اشتراكات الأعضاء الخاصة بالفرعة الجديد».