القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

أحمد موسى: الشعب يطالب الرئيس السيسي بالترشح في انتخابات الرئاسة 2024

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب المصري طالب الرئيس السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية في 2014 و2018، مضيفا أن الشعب يطالب الرئيس السيسي بالترشح في انتخابات الرئاسة 2024.

وأوضح خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي لم يعلن حتى الآن بشكل واضح عن ترشحه للانتخابات المقبلة، ولكنه بالتأكيد سيعلن خلال الأيام المقبلة، لافتًا إلى أن الشعب يريد أن يكون الرئيس السيسي مرشحا في الانتخابات.

وأشار إلى أن هناك الملايين من المصريين حرروا توكيلات لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة، مشددًا على أن الرقم سيكون مرعبا لأعداء مصر، وعظيما لأحباب مصر.

وعلق على مؤتمر حكاية وطن المنعقد على مدار 3 أيام في العاصمة الإدارية الجديدة بأنه من المؤتمرات المهمة على الإطلاق، منوهًا بأن خلاصة اليوم الأول هو عرض الحقائق وما حدث في مصر خلال السنوات الماضية.

وشهدت قاعة الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، انطلاق مؤتمر «حكاية وطن»، اليوم السبت، بحضور الرئيس السيسي، وعدد من الوزراء، والسياسيين، والشباب والإعلامين وممثلين من جميع فئات المجتمع، لعرض إنجازات الدولة المصرية في مختلف المجالات.

ويشهد اليوم الأول جلسات مهمة تركز على محاور الاقتصاد، ويشارك فيها كبار الوزراء، حيث يحضر الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وتتناول هذه الجلسات سياسات وبرامج الحكومة في دعم الاقتصاد المصري.