البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان بـ11 ألف جنيه.. بيت الزكاة يطلق حملة كبرى لصك الأضحية البلدي 7 مليارات جنيه تكلفة طبع الكتاب المدرسي العام الجديد بجودة عالية الدكتور سويلم يتابع موقف منظومة الشكاوى بالوزارة توريد 182 ألف طن من محصول القمح بالبحيرة منذ بدء الموسم حتى الآن باستثمارات تتخطى 10 مليارات دولار.. «مدبولي» يشهد توقيع استلام أرض مشروع محطة الرياح غرب سوهاج ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والاحتيال على المواطنين رغم إعلان الحكومة تخفيضات 30%.. طلب إحاطة للنائب محمد زين الدين بشأن استمرار ارتفاع أسعار السلع برقم الجلوس.. وزير التعليم يكشف موعد إعلان نتيجة امتحانات النقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

لميس الحديدي: الاجتياح العسكري الإسرائيلي قد يبدأ بعد نهاية زيارة بلينكن

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية لا تتوقف عن استخدامها لآلة القتل بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأضاف خلال تقديمها برنامج «كلمة أخيرة»، والمذاع على قناة «أون»، مساء الأحد، أن عملية الاجتياح البري لقوات الاحتلال لم تبدأ بعد، ولكن ربما تنتظر نهاية زيارة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن لتل أبيب، بعد أن زار مصر اليوم والتقى بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ولفت إلى أن الرئيس ترأس اجتماعات مجلس الأمن القومي، والذي ينعقد في الأوضاع الطارئة، أو كل ثلاثة أشهر، منوهة أنه اتخذ عدة قرارات مهمة من أبرزها هو أن الأمن المصري القومي خط أحمر ولا تهاون فيه.

وأشارت إلى أن وزير الخارجية الأمريكي لم يرد في حديثه خلال زياراته لدول المنطقة ومن ضمنهم مصر، عن أي محاولة لوقف إطلاق النار، ولكن حديثه كله يتركز على السيادة الإسرائيلية، وعن حق قوات الاحتلال في الدفاع عن نفسها ضد الدمار الذي يسميه بالحمساوي.

وشددت على أهمية تصريحات الرئيس السيسي لوزير الخارجية الأمريكي في لقائه معه، معقبة: «الرئيس في كلمته رصد الأوضاع الإنسانية كافة في قطاع غزة، الأمر الذي يعكس متابعته الدقيقة للأوضاع في القطاع بما يخص الكهرباء والمياه وأيضاً أزمة الخبز التي تطرق الأبواب».

وزار وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، القاهرة، مساء اليوم، ضمن جولته في الشرق الأوسط والتي بدأها الأربعاء الماضي، بزيارة إلى إسرائيل للإعلان عن دعم دولة الاحتلال في مواجهة الفلسطينيين، وإجراء مشاورات مع المسئولين المصريين حول تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.