الدولار يسجل 46.84 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

لميس الحديدي: الأهلي صانع البهجة وروح الفانلة الحمراء جعلت الأداء مختلفا أمام اتحاد جدة

هنأت الإعلامية لميس الحديدي، النادي الأهلي الذي حقق انتصارا مستحقا على نادي الاتحاد السعودي، بثلاثة أهداف لهدف، في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

وقالت خلال تقديمها لبرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر فضائية «ON»، مساء السبت، إن «النادي الأهلي صانع السعادة والبهجة وفريق كبير وعظيم»، لافتة إلى «إحرازه ثلاثية أمس، مقابل هدف واحد لفريق اتحاد جدة، الذي يضم مجموعة من اللاعبين الكبار العالميين».

وأوضحت أن «اتحاد جدة يضم كريم بنزيمة، الحائز على جائزة الكرة الذهبية العام الماضي، وكانتي نجم تشيلسي، وفابينيو لاعب وسط ليفربول السابق، ونجم الدفاع المصري أحمد حجازي، بقيمة تسويقية ضخمة تبلغ ١٤٤ مليون دولار».

وأضافت: «أمام كل هؤلاء صمد الشناوي وأحرز معلول والشحات وإمام عاشور، كل التوقعات ألا يعبر الأهلي حاجز اتحاد جدة لأن التاريخ بينهما يشير إلى ذلك، لكن العزيمة والحرفنة وروح الفانلة الحمراء جعلت السلوك والأداء مختلفًا».

وأكملت: «في وقت ملاقاة الكبار تظهر روح الفانلة الحمراء، فريق كبير وعظيم شعار دائما نغنيه، والأهلي أعاد بتلك الثلاثية الرائعة البسمة الغائبة عن مصر لفترة طويلة بسبب أحداث غزة».

وصنع الأهلي، ليلة ملحمية في جدة، وحقق انتصارا مستحقا على نادي الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف لهدف في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

وسجل أهداف الأهلي، علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور، بينما أحرز هدف الاتحاد نجمه الفرنسي كريم بنزيما