القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو أديب: رسالة مصر واضحة دع سمائي فسمائي محرقة

علق الإعلامي عمرو أديب، على قصف ‏جيش الاحتلال الإسرائيلي محور فيلادلفيا الفاصل بين الحدود المصرية والفلسطينية، بزعم تدمير الأنفاق بين مصر وغزة.

وأضاف خلال تقديم برنامجه «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء السبت، أن هذه المنطقة ستظل مصدر مشاكل لمصر خلال الأربعة أشهر المقبلة، مؤكدا أن مصر دائما جزء من الحل، ولكنه يخشى أن تكون مصر جزءا من المشكلة- في إشارة منه لمحاولات التهجير القسري للفلسطينيين إلى الأراضي المصرية.

وأشار إلى أن إسقاط الدفاعات الجوية المصرية للجسم الغريب، الذي رصد بالقرب من سواحل مدينة دهب، لن ينتهي عند هذا الحد، مؤكدا أن الرسالة المصرية في هذا الحادث كانت واضحة وتقول: "دع سمائي فسمائي محرقة".

وأكد أن ما يجري على الجبهة في غزة أمامه وقت طويل، وأصبح قريبا للغاية من الحدود المصرية، وبالتالي لم يعد غريبا وقوع أحداث على الحدود المصرية، منوها بأن اسم رفح الفلسطينية أصبح هدفا بالنسبة لقوات الاحتلال، بعد أن كان أقصى أهدافها خان يونس.

وفي وقت سابق، قال مصادر رفيعة المستوى إن الدفاعات الجوية، رصدت جسما طائرا قبالة سواحل دهب وتعاملت معه على الفور وأسقطته.

وانتقلت فرق التحقيق المصرية لموقع إسقاط الجسم الطائر قبالة سواحل مدينة دهب، جاء ذلك بحسب نبأ عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية، صباح اليوم السبت