القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حسام حسن: نطمح للوصول بـ مودرن فيوتشر لأبعد مدى

أعرب حسام حسن، المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر، عن سعادته بتولي المسئولية الفنية للفريق، مؤكدا على طموحه الكبير للوصول بالفريق لأبعد مدى سواء في الكونفدرالية أو الدوري الممتاز.

قال حسام حسن عبر قناة «أون تايم سبورتس»:" كل الأمور مهيئة لأن نجتهد، نستطيع تقديم شئ جيد لنادي مودرن فيوتشر، اللاعبين المتواجدين في النادي جيدين، والمراكز تساعد أي مدير فني للعمل بالفكر الذي أتمناه".

أضاف حسام حسن:" النواقص الموجودة سواء من الناحية البدنية أو الفنية والفكر الذي أعمل به، هذا ما أتمنى أن يستوعبه اللاعبون في الفترة المقبلة".

أشار حسام حسن:" مع إحترامي لأي مدير فني كان متواجدا، لدي شكل أعمل به وطريقة يمكن من خلالها استغلال إمكانات اللاعبين المتواجدين، الطموح الموجود لدي مودرن فيوتشر ومشاركته في الكونفدرالية ويتواجد في مجموعة صعبة وأمامه مباراتين، طموحنا أن يصل فيوتشر للدور الثاني".

أتم حسام حسن:" نسعى للوصول لأبعد مدى، هذا طموحي وأتمنى تكون بداية مع فيوتشر، إلى جانب وجوده في مكانة جيدة في الدوري المصري، هذا ما نسعى إليه".