محافظ كفرالشيخ يعلن دعم منظومة النظافة ببلطيم بسيارة كسح مياه ”سعة 10م3” محافظ كفر الشيخ يتابع ختام فعاليات ورشة عمل قانون التصالح بمركز استدامة للتدريب محافظ بني سويف يُتابع ترتيبات عقد امتحان الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية قبل انطلاقها ”السبت المُقبل” محافظ المنيا يؤكد استمرار تطوير ورفع كفاءة المنشآت الصحية بمراكز المحافظة محافظة الجيزة: ٥٤ ألف مستفيد من المبادرات الميدانية لمكتب صندوق مكافحة وعلاج الادمان بمشروع روضة السودان القوات البحرية المصرية والبريطانية تنفذان التدريب المشترك «مدافع الإسكندرية» «مدبولي» يوجه بسرعة إنهاء منظومة «النقل الذكي» على الطرق السريعة محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بطريق محلة منوف بمركز طنطا محافظ القليوبية يتفقد منظومة النظافة بمدينتي الخصوص وشبرا الخيمة للقضاء على العشوائية استمرار افتتاح مجموعات دورات الذكاء الاصطناعي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور وزير الزراعة يوافق على صرف 139 مليون جنيه تمويلا جديداً للمشروع القومى للبتلو مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تريزيجيه: نحتاج للقتال من أجل الفوز بكأس تركيا

علق محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني ونادي طرابزون سبور التركي، على فوز فريقه في دور الـ16 من بطولة كأس تركيا والتأهل للدور ربع النهائي.

طرابزون سبور حقق فوزًا مثيرًا في الوقت الإضافي بنتيجة 2-1 على حساب نظيره جينتشلر بيرجلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس لحساب منافسات دور الـ16 من بطولة كأس تركيا، ليتأهل للدور ربع النهائي.

وشارك تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريقه، الذي نجح في قلب تأخره بهدف لفوز بنتيجة 2-1، حيث تعادل فريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع «95»، قبل أن يسجل تريزيجيه هدف الفوز في الدقيقة 106.

وقال تريزيجيه في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر قناة «A spor»: «أحمد الله على الوصول إلى هذا الدور، وإن شاء الله نواصل الانتصارات ونحقق هدفنا بالتتويج بلقب كأس تركيا هذا الموسم».

وأضاف: «نمتلك لاعبين مميزين، وكذلك المدرب ومع مساندة جماهيرنا سوف نحقق كل شيء.. أعتقد أننا لم نكن نستحق الخسارة في المباراة الماضية أمام بشكتاش بالدوي، ولكننا لم نكن محظوظين وأهدرنا فرصًا عديدة».

وأتم: «حاولنا كثيرًا في مباراة اليوم، وعلينا القتال دائمًا في هذه الحياة والحمد لله حققنا الفوز، وسنواصل قتالنا من أجل قميص النادي».