بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة زراعة النواب توافق على موازنة ديوان وزارة الزراعة بقيمة 6 مليارات جنيه إصابة 4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

رئيس شعبة الدواجن: نحتاج بعض الوقت لتتراجع الأسعار وتستقر

قال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية، إنه من أجل الوصول لأسعار مناسبة، نحتاج إلى مدة زمنية محددة، يتم خلالها ضبط الأسعار.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "عندما نتحدث عن سعر الذرة، نجده وصل إلى 16 ألف جنيه و17 ألف جنيه، بينما الآن يتراوح ما بين 10 آلاف إلى 12 ألفا، والصويا وصل لـ40 ألفا و42 ألفا، والآن وصل إلى 24 ألف، ولا بد أن ينعكس ذلك على أسعار الأعلاف".

وقال: "كيلو الدجاج في المزرعة نزل من 93 جنيها إلى 88 جنيها، ولكن القضية الأساسية بكم يباع حتى يصل للمواطن، ويمكن أن نحسب أيضا الفاقد وسعر النقل وغيره".