الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان بـ11 ألف جنيه.. بيت الزكاة يطلق حملة كبرى لصك الأضحية البلدي 7 مليارات جنيه تكلفة طبع الكتاب المدرسي العام الجديد بجودة عالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مبعوث أممي: تكليف محمد مصطفى رئيسا للحكومة الفلسطينية جاء في الوقت المناسب

قال مبعوث أممي اليوم الخميس، إن تكليف محمد مصطفى رئيسا للحكومة الفلسطينية الـ 19 جاء في الوقت المناسب.

وأضاف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند في بيان "التقيت رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى الذي تم تكليفه اليوم".

وأوضح "أهنئ الشعب الفلسطيني والرئيس محمود عباس على هذا التعيين الذي جاء في الوقت المناسب".

وأعرب عن تطلعه إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع الرئيس عباس ورئيس الوزراء الجديد وفريقه لمعالجة التحديات الاقتصادية والإنسانية والسياسية في جميع أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة.

وأكد دعمه لكل الجهود المبذولة للتغلب على التحديات الحالية، بما في ذلك الانقسامات الداخلية في مثل هذا الوقت المضطرب الذي يمر به المشروع الوطني الفلسطيني.

وكلف الرئيس الفلسطيني عباس في وقت سابق اليوم محمد مصطفى بتشكيل الحكومة الفلسطينية التاسعة عشر .

يشار إلى أن مصطفى كان يشغل منصب رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني والمستشار الاقتصادي للرئيس عباس، وصدر قرار تكليفه اليوم بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ويأتي تكليف مصطفى بعد أن قدمت الحكومة الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، محمد اشتية استقالتها للرئيس عباس قبل نحو أسبوعين.