إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مجد القاسم: اتمنعت من الحفلات والتليفزيون واترحلت لهذا السبب


تحدث الفنان السوري مجد القاسم، عن فترة استبعاده من الساحة الفنية وترحيله من مصر بسبب اتجاهات شقيقه فيصل القاسم السياسية، وعودته من جديد بعد 3 أشهر، وتفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام له.

وقال مجد القاسم في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": الفترة دي كانت صعبة، لأني كنت في عز نجوميتي ونجاحي ومكسر الدنيا، وكنت القاسم المشترك في كل حفلة في مصر والوطن العربي، وفجأة يتقفل عليا في كل الوطن العربي لأني أخو فيصل القاسم، طيب أنا فنان ومش بوافقه في اتجاهاته، ولكن كل ده علشان أنا أخوه، وطبعًا مُنعت من الحفلات والتليفزيون في مصر والوطن العربي واترحلت، لغاية ما رجعوني تاني.

وتابع: علاقتي بـ أخويا اتوتر ولكن هيعمل إيه ده شغله وله محطات، ولكن علاقتنا رجعت كويسة ده أخويا الكبير وتاج راسي، ولكن بعدين كل الأمور اتغيرت، وأنا عانيت من الموضوع ده حتى بعد عز نجاحي بـ 5 سنين، ومكنتش بطلع في حفلات وكله كان خايف يذيع ليا في التليفزيون.

وأضاف: رجعت بعد 3 شهور ومش عارف أعمل إيه، وخايف والأبواب مقفولة كلها إلا الأفراح وأنا كنت رقم واحد، ويوم ما رجعت اشتغلت أفراح، وكنت ممنوع من التلفزيون، وبدأت أعمل ألبوم سنة 2000 وحطيت في دماغي أني هعمل 12 أغنية مفيش فيهم أغنية تقع، ولو معملتش كده بعد الوقفة دي كلها مش هتقوملي قومة تاني.

واستكمل: عملت 11 أغنية مكنش فيهم غلطة وكلهم نجحوا، والمنتج قالي إحنا نزلنا مليون شريط في السوق، وكسرت الدنيا.

كما كشف مجد القاسم تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام له، قائلًا: في ناس كتير وقت أزمتي كان معرفتي بيها قليلة وطلعوا أجدع ناس، وأول تليفون جالي بعد الأزمة كان حميد الشاعري بيتطمن عليا، وتاني تليفون كان من الفنان الكبير ربنا يديه الصحة عادل إمام وطمني وقالي متشلش هم قريب جدًا هترجع وأنا هتكلم في موضوعك.

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.

https://youtu.be/9F4II7D04ok?si=44w7qsit4kdmhT4L