القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

العثور على رفات طفل اختفى العام الماضي في جنوبي فرنسا

عثر محققون فرنسيون على رفات كشفت التحليلات أنها تعود لطفل يبلغ من العمر عامين فقد في يوليو من العام الماضي، حسبما ذكر ممثلو الادعاء في جنوبي فرنسا يوم الأحد.

وتم العثور على الرفات بالقرب من قرية "لو فيرنيه" الجبلية، وفقا لما ذكرته الشرطة يوم السبت. وتم لاحقا الكشف عن إنها تعود إلى الطفل المعروف باسم إميل.

ومن المقرر إجراء المزيد من الفحوصات من خلال الطب الشرعي، ويجري أيضا تفتيش المنطقة.

وحظيت هذه القضية بتغطية واسعة النطاق في فرنسا وخارجها، ولا يزال اهتمام وسائل الإعلام بها قويا. كان الطفل، الذي كان يبلغ من العمر آنذاك "عامين ونصف العام"، يقضي عطلة مع أجداده في القرية عندما فقدوه في المساء.

وأفاد شاهدان أنهما شاهدا الطفل يسير على الطريق. ثم فتشت الشرطة المنطقة عدة مرات.

وتم تطويق القرية يوم الخميس الماضي لإعادة تمثيل ملابسات الظروف التي شوهد فيها الطفل آخر مرة.

وبحسب صحيفة لو باريزيان، فإن العظام التي تم العثور عليها غير مكتملة. وبحسب الصحيفة، فقد تم اكتشاف جمجمة الطفل. كما ذكرت ذلك قناة "بي إف إم تي في". وكتبت الإذاعة نقلا عن المحققين أن سبب وفاة الطفل لا يزال غير واضح.

ونقلت وسائل الإعلام عن المصدر قوله إن "الساعات الـ48 المقبلة ستكون حاسمة". وبحسب صحيفة لو باريزيان، فإنه من غير الواضح أيضا ما إذا كان قد تم العثور على العظام في منطقة تم تفتيشها بالفعل بواسطة الكلاب أم لا. ومن الممكن أيضا أن تكون العظام قد انتقلت إلى الموقع لاحقا، على سبيل المثال بعد هطول أمطار غزيرة.