التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

العشائر الفلسطينية تدعو لطرد إسرائيل من الأمم المتحدة والمنظمات الدولية

دعت الهيئة العليا للعشائر الفلسطينية، إلى طرد إسرائيل من الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية، فى ظل استمرار حكومة الاحتلال الاسرائيلى في ارتكاب جرائم الحرب ضد الفلسطينيين، وخاصة حرب الإبادة الجماعية المنظمة والممنهجة ومن جهة أخرى حرب التجويع، والتى لا تقل خطورة عن جرائم القتل اليومي فى كافة الأراضى الفلسطينية المحتلة وخاصة قطاع غزة.

و شدد عاكف المصري المفوض العام للهيئة العليا للعشائر الفلسطينية في قطاع غزة، أن الاستهداف المستمر للأهالي وللجان العشائر، التى تقوم بتأمين قوافل المساعدات، التى تدخل إلى شمال قطاع غزة، وعلى الرغم من ندرتها، وعدم كفاية المساعدات لوجبة يوم واحد لأقل من واحد في المائة من سكان القطاع المحاصرين في شمال القطاع، والذين يتم قتلهم إما بالقنابل وقذائف الدبابات الإسرائيلية والطائرات الحربية الإسرائيلية أو بالموت جوعا وعطشا.

وأكد المصرى أن الاستهداف الأخير للجان العشائر في منطقة دوار الكويت فى شمال القطاع، تم بعد التنسيق المسبق والاتفاق مع الصليب الأحمر الدولى.

وطالب عاكف الأمم المتحدة بطرد إسرائيل فورا من جميع المنظمات الدولية فى ظل إمعانها في جرائمها.