القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يعد أحمد سيد زيزو بترضيته مالياً لتمديد عقده

وعد مسئولو نادى الزمالك أحمد سيد "زيزو" نجم القلعة البيضاء، بترضيته مالياً لتمديد عقده مع الفريق الذى ينتهى آخر الموسم المقبل، حيث يصبح من حق اللاعب التوقيع لأى نادى بداية من يناير المقبل 2025 وهو الأمر الذى يخشاه المسئولون من تشكيل ضغط كبير عليهم.

-ADVERTISEMENT-

Ads by

ووضع مسئولو نادى الزمالك خطة محكمة لتمديد عقد "زيزو" مع الفريق، بدأت بجس نبضه لمعرفة طلباته المادية وشروطه من أجل إنهاء هذا الملف، خاصة أن الإدارة حريصة على عدم وجود خلاف مع اللاعب من الممكن أن يؤثر على تركيزه ومستواه داخل الملعب.

وينوى مسئولو نادى الزمالك إسدال الستار على ملف تمديد عقد زيزو عقب انتهاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية، الذى وصل فيها الفريق إلى ربع النهائى وفاز على مودرن فيوتشر فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وتحددت مباراة العودة يوم الأحد المقبل.

يكثف الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر بإياب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية بعدما حقق الفارس الابيض فوزاً بهدفين مقابل هدف فى لقاء الذهاب على ستاد السلام الاحد الماضى ليضع قدماً فى نصف النهائى.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، تعيين طاقم تحكيم بقيادة الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة التي تجمع الزمالك ومودرن فيوتشر ستاد القاهرة الدولي.