القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

”شقو” يحقق أعلي إيراد يومي لفيلم مصري بموسم عيد الفطر بالسينمات

حقق فيلم "شقو" أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ضمن موسم عيد الفطر المبارك فقد اقتربت إيراداتة من ١٠ مليون جنيه وذلك أمس الخميس في ثاني ايام عيد الفطر المبارك فقط.

وتحت قيادة المخرج كريم السبكي، جمع عدد من الأبطال منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم الفنان أحمد فهمي، والعمل من إنتاج أحمد السبكي وتأليف وسام صبري.

مع العلم أنه بذلك يقترب "شقو" من تحقيق " ٢٠ مليون " جنيه إيرادات بعد يومين فقط من عرضه بدور العرض السينمائية بمصر .

حيث قد حقق ليله وقفه عيد الفطر المبارك مليون و ٢٠٠ ألف جنيها وأول ايام عيد الفطر المبارك ٧ مليون جنيها وثاني أيام عيد الفطر أمس ٩ مليون و ٨٠٠ ألف جنيها.