ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والاحتيال على المواطنين رغم إعلان الحكومة تخفيضات 30%.. طلب إحاطة للنائب محمد زين الدين بشأن استمرار ارتفاع أسعار السلع برقم الجلوس.. وزير التعليم يكشف موعد إعلان نتيجة امتحانات النقل الإسكان تُعلن موعد قرعة الأراضي التي تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية في مدينة الشروق محافظ الغربية يتفقد امتحانات النقل بالثانوية العامة والابتدائية والإعدادية الأزهرية بطنطا اليوم.. تشغيل التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية والحجز بالموبايل الزراعة تعلن الأنشطة الإرشادية والخدمية والبحثية لمعهد أمراض النباتات خلال شهر أبريل 2024 اليوم.. تشغيل 5 محطات مترو جديدة للركاب بالخط الثالث التعليم توجه تحذيرا لطلاب الثانوية العامة بخصوص ورقة «البابل شيت» أسعار الخضروات اليوم الأربعاء ننشر سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سوزان نجم الدين تكشف عن اللحظة الاصعب في الحشاشين لأول مرة


تبدي النجمة سوزان نجم الدين سعادتها بالتواجد في مسلسل الحشاشين هذا العام، مشيرة إلى أن المسلسل فخر لأي نجم يتواجد فيه نظرا لاهميته والجودة التي خرج بها للعمل.
ووجهت سوزان نجم الدين الشكر من خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي للمخرج بيتر ميمي، موضحة أن العمل مع مخرج مهم بحجم بيتر ميمي يجعل الممثل يشعر بالأمان وأن لها ظهر يستند عليه، لافتة إلى أنه طوال الوقت كان يساهم في أن تخرج شخصية ألينار بهذا الشكل الذي نال ثناء الجميع، مشددة أنه لم يكن هناك صعب بالنسبة لها في تقديم ألينار على النقيض فقد استمتعت بتقديمها.
وتحدثت سوزان نجم الدين عن اللحظة الأصعب لها في العمل وأنها لم تكن لحظة الإصابة بقطع في الوتر أثناء مشهد قتل ألينار بل كان خوفها من أن تطعن بالخنجر أثناء تأدية المشهد وأن هذا كان اهم ما يشغل بالها، موضحة أنها أرادت أن تقدم موت ألينار بشيء من القوة يشبه شخصيتها فالينار لم تكن تخشى الموت لذلك حاولت أن تقدمه بهذا الشكل.
وفي النهاية شكرت سوزان نجم الدين النجم كريم عبد العزيز والكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي وشركة سينرجي المنتجة للعمل وجميع العاملين فيه الذين ساهموا بخروج العمل بهذه الجودة.