الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

22 نائبًا إسرائيليًا يوقعون على بيان يرفض مبادرة السلام العربية

وقع إثنان وعشرون نائبا في "الكنيست" (البرلمان) الإسرائيلي على بيان أعلنوا فيه رفضهم لمبادرة السلام العربية.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة اليوم (الأربعاء) أن النواب الموقعين على البيان ينتمون لحزبي "ليكود" اليميني، الذي يتزعمه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، و"البيت اليهودي" اليميني برئاسة وزير التعليم نفتالي بينيت.

وبحسب البيان، فإن الموقعين "يؤيدون تحقيق السلام، وإقامة علاقات اقتصادية مع الدول العربية، غير أنهم يعارضون المبادرة لما تتضمنه من إقامة دولة فلسطينية، وتقسيم القدس، وإبعاد مئات الآلاف من اليهود عن بيوتهم وإدخال لاجئين إلى إسرائيل".

وكان نتنياهو قد أعلن مؤخرا رفضه لمبادرة السلام العربية بشكلها الحالي، ودعا إلى إدخال تعديلات على المبادرة حتى تقبل بها إسرائيل كأساس للمفاوضات مع الفلسطينيين.