الدولار يسجل 46.84 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أنا مصر

هريدي: حماة الوطن سيظل داعما للدولة المصرية

تقدم الفريق جلال هريدي رئيس حزب حماة الوطن بالتحية إلى جميع الحاضرين لافطار الحزب الذي يقام اليوم في احد الفنادق الشهيرة.


قال هريدي أثناء كلمتة خلال حفل افطار الحزب،أن الحزب يسعي إلى تمكين الشباب والمرأة،مشيرا إلى أن نواب الحزب جمعوا بين الشخصيات الحكيمة والشباب والمرأه.


وجه الشكر الي السادة الوزراء لتعاونهم مع نواب الشعب،متمنيا مزيد من التعاون.


لافتا إلى أن الحزب سيظل داعما للدولة،في كافة الأزمات.