قناة عبرية تتحدث عن مكان وجود السنوار وامتلاك حماس لصواريخ بعيدة المدى طيران الاحتلال المسيّر يستهدف دراجة نارية في قضاء صور جنوب لبنان بوتين: مجمع الوقود والطاقة الروسي يتطور ويلبي احتياجات البلاد رغم العقوبات أونروا: المعابر البرية الطريقة الأكثر جدوى لإيصال المساعدات إلى غزة طبيب الزمالك: إصابة أحمد حمدي بالرباط الصليبي؟ وارد إصابة 13 عاملا في حادث انقلاب تروسيكل بمدينة مرسى مطروح خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله النواب يوافق على منحة للمجلس القومي لحقوق الإنسان ويرفع الجلسات لـ 2يونيو شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي موسيقى الموسيقار طلال ترحل بعمر العبداللات إلى ”ديار ليلى” وزير التنمية المحلية يعلن التسليم النهائى لـ3 مدافن صحية ضمن منظومة المخلفات الصلبة محافظ كفرالشيخ يكلف رؤساء المراكز والمدن بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف طبقًا للجدول الزمنى المحدد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. رئيس غرفة القاهرة: المشاركة بالانتخابات الرئاسية وأجب وطني ومساندة لمصر

رئيس غرفة القاهرةيدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
رئيس غرفة القاهرةيدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية ورئيس غرفة القاهرة، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الأهرام المشتركة بمصر الجديدة.

وأكد «العربي»، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأجب وطني وحق ومساندة ودعم لمصر، مطالبا بضرورة التكاتف الشعبي من مختلف الطبقات ليكون الجميع صفا واحدا في خدمة بلدنا خلف رئيسها في دورة الانتخابات الرئاسية الجديدة.

وشدد رئيس غرفة القاهرة التجارية،على كل أسرة بزيادة دورها في حث أبنائها على المشاركة بالانتخابات، والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، الذي يعتبر رسالة للعالم بأن الشعب المصري أكثر إصرارا على بناء وطنه ومواجهة التحديات.

وحث «العربي» كل المصريين على الذهاب إلى صناديق الانتخاب وممارسة حقهم في اختيار رئيسهم لتحقيق الاستقرار، مشيدا بمشاركة المجتمع التجاري في أول أيام الانتخابات، ما يدل على رغبتهم في استمرار الإستقرار وهو ما ينعكس على الاستثمارات والتعاملات التجارية، وجذب مزيد من المستثمرين إلى السوق المحلي في المرحلة القادمة.

وتجري الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام، في جميع المحافظات، بدءا من اليوم الاثنين 26 مارس، وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس بها المرشحان عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، 59 مليونًا، و78 ألفًا، و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ووفقًا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.