بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة زراعة النواب توافق على موازنة ديوان وزارة الزراعة بقيمة 6 مليارات جنيه إصابة 4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أنا مصر

عبد العاطي يلتقي السفير الهولندي بالقاهرة

استقبل الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري السيد جيرارد ستيجس سفير هولندا بالقاهرة وذلك للتباحث حول عددا من موضوعات التعاون المشترك بين مصر وهولندا في مجال إدارة الموارد المائية.
وقد أشار السيد جيرارد إلى اجتماعه مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لبحث الاستفادة من الخبرة الهولندية في المشروع الطموح للزراعات المحمية من خلال انشاء مجموعة من الصوب الزراعية مشيرا إلى التأثير الإيجابي لاستخدام تلك التقنيات على رفع كفاءة استخدام المياه.
وقد أكد الدكتور محمد عبد العاطي خلال اللقاء على التاريخ الطويل من التعاون بين وزارة الموارد المائية والري والحكومة الهولندية مشيرا إلى الدعم الكبير الذي قدمته هولندا لقطاع المياه في مصر وذلك من خلال عدد كبير من البرامج والمشروعات التي ساهمت في وضع السياسات والاستراتيجيات المائية إلى جانب أنشطة التدريب ورفع القدرات للعاملين بالوزارة.
وتجدر الإشارة إلى وجود إطار عام للتعاون بين الحكومتين المصرية والهولندية في قطاع المياه منذ حوالي 40 عاما وذلك من خلال المجلس الاستشاري المصري الهولندي لإدارة المياه والذي تأسس عام 1976.