السكرتير العام للإسماعيلية يناقش آلية تطبيق رسوم منظومة التخلص الآمن من المخلفات رئيس إعلام الشيوخ: تضامن مصر مع دعوى جنوب إفريقيا رسالة واضحة برفض الانتهاكات الإسرائيلية نقابة الصحفيين: قرار منع تصوير الجنازات مخالف للدستور.. والشخصية العامة ملك للمجتمع بوتين يقيل وزير الدفاع شويجو من منصبه ويعينه أمينا عاما لمجلس الأمن القومى الروسي مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية ثلاثة عروض لفيلم أثر الأشباح للمخرج جوناثان ميليت بأسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي جيش الاحتلال يعلن إصابة 50 جنديا إسرائيليا في معارك غزة خلال 24 ساعة تلبية لرغبات جمهوره ومتابعيه.. عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

ترجمة

«وزيرة الدفاع الفرنسية» سنضرب سوريا مرة أخرى إذا استخدمت الأسلحة الكيماوية

وزيرة الدفاع الفرنسية
وزيرة الدفاع الفرنسية

صرحت وزير الدفاع الفرنسي، فلورنسي بارلي، في حديثها اليوم الثلاثاء، لراديو"آر.تي.إل" الألمانية " بأنه يمكن لفرنسا ضرب سوريا مرة أخرى، إذا كانت هناك تقارير عن هجمات جديدة باستخدام الأسلحة الكيميائية، وفقًا لما ذكرته شبكة "سبوتنيك".

وقالت بارلي: إن هدف الضربة ضد سوريا، هو منع بشار الأسد من تكرار مثل هذا الهجوم، وإذا حدث هذا فأن هناك احتمالية حدوث هجمات متكررة".

وقد شنت الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا ضربات على سوريا في 14 أبريل، بعد ورود تقارير عن هجوم بالأسلحة الكيماوية في دوما بريف دمشق، وهو ما نفته دمشق".