رئيس إعلام الشيوخ: تضامن مصر مع دعوى جنوب إفريقيا رسالة واضحة برفض الانتهاكات الإسرائيلية نقابة الصحفيين: قرار منع تصوير الجنازات مخالف للدستور.. والشخصية العامة ملك للمجتمع بوتين يقيل وزير الدفاع شويجو من منصبه ويعينه أمينا عاما لمجلس الأمن القومى الروسي مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية ثلاثة عروض لفيلم أثر الأشباح للمخرج جوناثان ميليت بأسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي جيش الاحتلال يعلن إصابة 50 جنديا إسرائيليا في معارك غزة خلال 24 ساعة تلبية لرغبات جمهوره ومتابعيه.. عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” رئيس الوزراء: مستعدون لاتخاذ أي إجراءات تسهم فى مضاعفة أعداد السائحين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

ترجمة

«الخارجية السورية»: الضربات الإسرائيلية ”مرحلة جديدة من العدوان”

أرشيفية
أرشيفية

أفادت وكالة أنباء "سانا" السورية، بأن وزارة الخارجية السورية، قد صرحت بأن الخطوة الإسرائيلية الأخيرة نحو"المواجهة مباشرة" تشير إلى بدء "مرحلة جديدة من العدوان" ضد سوريا، وفقًا لما ذكرته شبكة "سبوتنيك".

ونقلت (سانا) عن مسؤول في الوزارة قوله:"هذا السلوك العدواني من قبل الكيان الصهيوني -المحبط لدولة إسرائيل- لن يؤدي إلا إلى زيادة التوترات في المنطقة".

وذكرت إسرائيل أنها ضربت قواعد عسكرية إيرانية مزعومة في سوريا، بعد أن أطلقت القوات الإيرانية صواريخ على أهداف إسرائيلية بالقرب من الحدود، ولم يصدر أي تعليق فوري من طهران.

ويُزعم أن الغارة الجوية الإسرائيلية على سوريا أسفرت عن مقتل 23 مقاتلاً تقريبًا، من بينهم خمسة من قوات الحكومة السورية، و 18 من القوات المتحالفة الأخرى.