البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

إصابة فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال الإسرائيلي بدعوى محاولة تنفيذ عملية طعن شمال الضفة

أصيبت فتاة فلسطينية بجروح وصفت بالخطيرة بعد أن أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي النار عليها بمحافظة (سلفيت)، شمال غربي الضفة الغربية المحتلة بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن قوات الاحتلال أطلقت النار مساء اليوم /الثلاثاء/ على الفتاة التي لا تزال مجهولة الهوية عند موقف حافلات قرب بلدة كفل حارس غرب سلفيت بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن لاحد الجنود.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن الفتاة أصيبت بالرصاص في صدرها ويدها، وتركت تنزف على الأرض، قبل أن يتم نقلها للعلاج في إحدى المستشفيات الإسرائيلية، وأن قوات الاحتلال منعت طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني من تقديم العلاج للفتاة المصابة.