القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

إسرائيل تسمح بإدخال سيارات إلى غزة عبر معبر «إيرز» للمرة الأولى منذ 2007

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للشئون المدنية الفلسطينية أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي قررت السماح بإدخال سيارات إلى قطاع غزة عبر معبر "إيرز" الحدودي المخصص لعبور الأفراد، وذلك لأول مرة منذ عام 2007.

وقال مدير الدائرة الإعلامية في هيئة الشئون المدنية الفلسطينية محمد المقادمة في تصريح صحفي إن الهيئة توصلت لاتفاق مع السلطات الإسرائيلية بعد جهود حثيثة يتم بموجبه إدخال المركبات الصغيرة (سيارات) والحافلات والشاحنات (نصف نقل) وذلك عبر حاجز (بيت حانون) "ايرز" شمال قطاع غزة.

وأضاف المقادمة أن الاتفاق سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم الخميس المقبل وأن جهود الهيئة مستمرة لحل عدد من القضايا الأخرى العالقة.

وأشار إلى أن ذلك "يأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية من أجل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا في القطاع والعمل على إدخال كافة متطلباته رغم حجم الضغوط والمضايقات عليها".

موضوعات متعلقة