القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

كاريكاتير

250 فلسطينيا يغادرون غزة للصلاة في الأقصى

توجه نحو 250 فلسطينيا من سكان قطاع غزة اليوم الجمعة إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى المبارك عبر معبر بيت حانون ايرز شمال القطاع.

وقالت مصادر في الارتباط الفلسطيني إن 250 مواطنا تفوق أعمارهم الـ 50 عاما بينهم 150 تم التنسيق لهم عبر هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية و100 آخرين عبر وكالة الأونروا توجهوا صباح اليوم عبر معبر إيرز الى القدس للصلاة في المسجد الاقصى.

وأضافت أن هؤلاء المواطنين سيؤدون صلاة الجمعة في الأقصى ، ثم يعودون إلى قطاع غزة مساء اليوم نفسه.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قررت أمس تقليص أعداد سكان قطاع غزة المتوجهين إلى القدس لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك والمسافرين إلى الخارج عبر معبر ايرز الحدودي الخاضع لسيطرتها شمال القطاع.

وقالت مصادر محلية ان سلطات الاحتلال قررت خفض أعداد المصلين من سكان غزة من 200 مصل إلى 150 مصل أسبوعيا بدعوى زيارة أعداد المخالفين الذين لا يعودون إلى غزة بعد أداء الصلاة ، كما قررت تقليص أعداد المسافرين إلى الخارج عبر معبر الكرامة الحدودي مع الأردن من 100 إلى 80 شخصا أسبوعيا.