البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

«مصر الثورة» للعمال في عيدهم: أنتم أبطال في معركة بناء الدولة

قدم الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، التهنئة للعمال في عيدهم، مؤكدا أن العمال هم وقود أي تقدم في الدول.

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الأربعاء، أن العمال لهم فضل وجهد كبير في إنجاز المشروعات القومية العملاقة والتي تعمل الدولة عليها من أجل مستقبل أفضل، مستطردا: "هم الأبطال الحقيقيون في معركة البناء والتحدي التي تخوضها البلاد على مر العصور".

وأشار رئيس "مصر الثورة"، إلى أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها مواقف وسياسات تقديرية للعامل، وضعت العامل على رأس أولوياتها باعتباره أحد أهم أركان المنظومة الشاملة للرقي والتقدم، ونجد هذا عندما قرر رفع الحد الأدنى للأجور والعلاوات الخاصة والاستثنائية.

ووجه الدكتور، حديثة للعمال، قائلا: "أنتم المحور الحقيقي للتنمية، وتعزيز مسيرة اقتصادنا واعلموا أن الوطن يتطلع دائمًا إلى ثمرة جهدكم وعملكم الدؤوب والمخلص".