القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك: «أخلص لوطنه وحارب من أجله»

محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك

نعى إسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب وعضو المكتب السياسي، وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كرئيس سابق لجمهورية مصر العربية وأحد قادة وأبطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم الثلاثاء، متقدما بخالص العزاء والمواساة لأسرته وأبناء القوات المسلحة، مؤكدا علي أن الفقيد له شريط طويل من الذكريات الجميلة والمؤلمة، والصعبة والمؤثرة، وأخلص لوطنه، وحارب من أجله، وحافظ على ترابه، لم يتركه، وواجه أعداء الوطن بشجاعة وهو في أضعف حالته ولم يهرب، وأصر على البقاء في وطنه، وسيدفن في ترابها.

واستشهد الغزولي بحديث مبارك في خطابة الأخير والذي تضمن:" إن الوطن باقي والأشخاص زائلون... وسيحكم التاريخ بما لنا او علينا"، مؤكدا علي أن الواقع اثبت ذلك على أرض الواقع وأنه حافظ على الدولة المصرية الوطنية.

واشاد الغزولي بتقدير الدولة والمؤسسة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وإعلان الحداد الرسمي العام. واختتم إسلام الغزولي تصريحه بالدعاء بالرحمة والمغفرة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

موضوعات متعلقة