استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان بـ11 ألف جنيه.. بيت الزكاة يطلق حملة كبرى لصك الأضحية البلدي 7 مليارات جنيه تكلفة طبع الكتاب المدرسي العام الجديد بجودة عالية الدكتور سويلم يتابع موقف منظومة الشكاوى بالوزارة توريد 182 ألف طن من محصول القمح بالبحيرة منذ بدء الموسم حتى الآن باستثمارات تتخطى 10 مليارات دولار.. «مدبولي» يشهد توقيع استلام أرض مشروع محطة الرياح غرب سوهاج ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

الزمان الخالد

ماذا قالت هالة فؤاد بعد إعتزالها الحياة الفنية وإرتداء الحجاب!

إلتقطت هذه الصورة للفنانة الراحلة هالة فؤاد مع زوجها رجل الأعمال عز الدين بركات وبينهما إبنها البكر هيثم أحمد زكى بعد أن أعتزلت الحياة الفنية وأرتدت الحجاب فى عام 1991 أى قبل وفاتها بعامين فقط وقبل إصابتها بمرض السرطان الذى أدى وفاتها فى 10 مايو عام 1993 .
وقالت هالة فؤاد لمجلة نورا فى عددها 143 أنها الآن فى قمة السعادة لأنها رأت حقيقة الدنيا ، وإهتدت إلى طريق الصواب ، وبات كل ما يشغلها الآن هو رعاية بيتها وزوجها وولديها .

وبسؤالها هل هى نادمة على إحترفها التمثيل عدة أعوام قالت ، أنها لا تلتفت إلى الوراء ، وتتطلع إلى المستقبل ، ومع ذلك فهى تعتز بأنها فى كل مراحل حياتها لم تخرج عن التقاليد أو المبادئ الأخلاقية .

الجدير بالذكر أن إعتزال هالة كان له الاثر في إعتزال العديد من الفنانين ممن كانت تربطهم صداقة بها مثل الفنان محسن محي الدين وزوجته الفنانة نسرين و بعد مرور عام تقريبا من اعتزال هالة وارتدائها الحجاب وفي نوفمبر من عام 1991 أصيبت هالة بسرطان الثدي وظلت تعانى من المرض حتى وفاتها فى 10 مايو 1993 وهى فى عمر الـ 35 عاماً .