التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة كورونا استعدادا لاستئناف التدريبات

خضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسحة كورونا اليوم، في إطار الاستعداد للعودة إلى التدريبات من جديد واستئناف المسابقات الرياضية.

وتوافد اللاعبون على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وقام فريق طبي، مكلف من جانب اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، بالحصول على المسحات اللازمة للاعبين.

وكان وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، قد أكد على عدم تحمل الأندية تكلفة الإجراءات الإحترازية لعودة النشاط الرياضي، وأكد على تحملها من جانب وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

وحددت الوزارة يوم25 يوليو المقبل، موعدا لعودة منافسات كرة القدم من جديد وسط إجراءات طبية مشددة.