توريد 182 ألف طن من محصول القمح بالبحيرة منذ بدء الموسم حتى الآن باستثمارات تتخطى 10 مليارات دولار.. «مدبولي» يشهد توقيع استلام أرض مشروع محطة الرياح غرب سوهاج ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والاحتيال على المواطنين رغم إعلان الحكومة تخفيضات 30%.. طلب إحاطة للنائب محمد زين الدين بشأن استمرار ارتفاع أسعار السلع برقم الجلوس.. وزير التعليم يكشف موعد إعلان نتيجة امتحانات النقل الإسكان تُعلن موعد قرعة الأراضي التي تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية في مدينة الشروق محافظ الغربية يتفقد امتحانات النقل بالثانوية العامة والابتدائية والإعدادية الأزهرية بطنطا اليوم.. تشغيل التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية والحجز بالموبايل الزراعة تعلن الأنشطة الإرشادية والخدمية والبحثية لمعهد أمراض النباتات خلال شهر أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيد عبد الحفيظ يعبر عن سعادته بالفوز على المقاولون

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على المقاولون العرب بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف بعد المباراة :"الحمد لله على المكسب فهناك الكثير من المباريات ستكون مثل ذلك لكن المهم أن يكون هناك إصرار باللعب على المكسب حتى الدقيقة الأخيرة".

وتابع :"وضع طبيعي لفريق المقاولون العرب أن يخوض اللقاء بتكتل دفاعي لأنه يرغب في الخروج من المباراة بنقطة".

وأشار :"لا يوجد فارق بين من يلعب ومن يجلس على مقاعد البدلاء كلنا واحد في الفريق".

وأردف :"أمامنا 12 مباراة في الدوري لدينا الأفضلية ولابد من الحفاظ على ذلك في الفترة المقبلة".
وأشار :"أمامنا مباراة هامة يوم الأحد المقبل أمام مصر المقاصة في السويس ونسعى لتحقيق الفوز بغض النظر عن أي شيء".

واختتم حديثه :"هناك حالة تواصل مع السفارة المصرية في المغرب وإن شاء الله جهودنا تكلل بالنجاح".