بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة زراعة النواب توافق على موازنة ديوان وزارة الزراعة بقيمة 6 مليارات جنيه إصابة 4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تعرف على قرارات مجلس الإدارة في اجتماعه مساء الثلاثاء


مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعا مساء أمس الثلاثاء في مقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة خلال المرحلة الحالية.

وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

- تكليف الدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي، بمهام التنسيق بين مجلس إدارة الأهلي وشركات الأهلي الأربع، وهي شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

- صرف مكافأة الحصول على ميدالية أولمبية ذهبية للاعبة جيانا فاروق، الحاصلة على برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، تقديرا من مجلس إدارة النادي لإنجازها التاريخي، وبلغت قيمة هذه المكافأة 200 ألف جنيه وفقا للائحة النادي الأهلي.

- إسناد الأعمال الإنشائية الخاصة بتطوير قطاع الناشئين، التي تشمل مبنى الإدارة ومبنى المدربين ومبنى قاعات المحاضرات ومبنى تغيير الملابس لإحدى الشركات الوطنية، والبدء في تنفيذ الأعمال فورا.