صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مانشستر سيتي يفوز على ليدز يونايتد بسباعية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزا ساحقا على ليدز يونايتد، بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الاتحاد معقل السيتزين، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد الثنائي رياض محرز وفيل فودين هجوم مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد، ويعاونهما جاك جريليش، كما قام المدرب الإسباني بيب جوارديولا بعدة تعديلات على صعيد خط الهجوم، بالإضافة للدفاع بسبب غياب بعض اللاعبين في الخلف.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش

خط الدفاع: جون ستونز ـ روبن دياز ـ إيمريك لابورت ـ زينتشينكو

خط الوسط: رودريجو ـ كيفن دي بروين ـ برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز ـ جاك جريليش ـ فيل فودين.

غياب ووكر عن تشكيل مانشستر سيتي ورقم تاريخي لرياض محرز

وجلس على مقاعد البدلاء كلا من: جاك ستيفن، إلكاي جاندوجان، ناثان أكي، فرناندينهو، جابرييل خيسوس، رحيم سترلينج، كيفن بالمر، ويلسون، إيجان.

تقدم السيتي مبكرا بهدف عن طريق فيل فودين في الدقيقة الثامنة، وبعدها بخمس دقائق أضاف جاك جريليش الهدف الثاني، وشهدت الدقيقة الثانية والثلاثين الهدف الثالث عن طريق كيفين دي بروين.

وفي الشوط الثاني، سجل رياض محرز الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة الرابعة والستين، ثم أضاف دي بروين الثاني لنفسه والخامس لفريقه في الدقيقة الثانية والستين.

وفي الدقيقة الرابعة والسبعين نجح جون ستونز في تسجيل الهدف السادس، وأكمل البديل ناثان إيكي حفلة السيتي على ليدز، وسجل الهدف السابع لمانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة والسبعين.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي الإنجليزي رصيده إلى النقطة الحادية والأربعين ويعزز تصدره لجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عن النقطة السادسة عشر، ويظل في المركز الخامس عشر.

مشاركة رياض محرز في مباراة اليوم، هي المباراة رقم 100 له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، وأصبح ثالث لاعب أفريقي يصل الى هذا الرقم مع فريقين مختلفين في المسابقة، منذ كانو وشيخو كوياتي.