صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

6 فبراير.. نظر دعوى ضد وزير الشباب وحطب لوقف انتخابات اللجنة الأوليمبية

حددت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، 6 فبراير أولى جلسات نظر الدعوى المستعجلة والتي أقامها أيمن محفوظ المحامي بالنقض، مطالبًا فيها بصفه مستعجله ببطلان الدعوة لانتخابات اللجنة الأوليمبية، ووقف تلك الانتخابات، مختصما فيها سيادة وزير الرياضة والمهندس هشام حطب.

بعد أن شرعت اللجنة الأوليمبية في تلقي طلبات الترشح للانتخابات، وحددت لها 23 إبريل القادم. رغم سابق وجود بلاغ مقدم من محفوظ للنائب العام يطالب بحبس هشام حطب مقيد برقم 127345لسنه 2021 والذي هو قيد التحقيق بنيابة مدينة نصر 2 بعد فضيحه اتحاد الفروسية وثبوت تعاطي احد اللاعبين الحشيش وحل اتحاد الفروسية الذي يتراسه حطب.

وأضاف أيمن محفوظ، أن على الأسرة الرياضية أن تتضامن مع تلك الدعوي القضائية، وعلى وزراه الشباب أن تساند تلك الاتجاه رغم إنها خصم في الدولة إلا أن في تسليم الشباب والرياضة بالطلبات هو دفاع عن هيبه الدولة وتعظيم للدور الجهة الإدارية في الرقابة علي الرياضة في مصر.

واردف محفوظ بتصريحاته ان القضاء الاداري هو الحصن الحصين للمقدرات الشعب وحائط الصد لاي محاوله للانحراف اي مسئول بقراره عن تطبيق القانون او مصلحه الشعب.

واستطرد محفوظ بحديثه، أن المصلحة والصفة لي ثابته في الدعوي بصفتي مقدم بلاغ أطالب فيه بحبس حطب للانحرافات المالية والإدارية ولا أتمي أن يتحصن حطب في منصبه بانتخابات باطله.

واختتم محفوظ تصريحاته، أن محكمة القضاء الإداري ستكون هى الفيصل في اصدار قرار بوقف الدعوة للانتخابات اللجنة الأولمبية وتحقيق مصلحه الأسرة الرياضية ويوم 6 فبراير أتمني أن يكون يوم للحشد أمام منصة المحكمة لوقف انتخابات اللجنة الأولمبية.

موضوعات متعلقة