رغم تحذيرات واشنطن.. إسرائيل تواصل الحشد على أطراف رفح الفلسطينية استعدادا لاجتياح شامل مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق الإسكان: 26 مايو.. بدء تسليم الأراضي السكنية المميزة بمدينة أسوان الجديدة رئيس الوزراء القطري: مفاوضات صفقة التبادل بين حماس وإسرائيل في حالة جمود الآن محافظ بني سويف يستقبل السفيرة سُها جندي وزيرة الهجرة في زيارتها لبني سويف كتائب القسام تعلن تدمير ناقلة جنود إسرائيليين شرق مدينة رفح الفلسطينية محافظ كفرالشيخ يعلن اعتماد المخططات الإستراتيجية لـ23 قرية مستحدثة محافظ الجيزة يستقبل رئيس جهاز حماية المستهلك لمتابعة أسعار السلع وزارة الحج والعمرة السعودية توجه تحذيرا للراغبين في أداء فريضة الحج تداول امتحانات الصف الثاني الثانوي من عدة محافظات على صفحات الغش الصحة تحث المواطنين الذين يعانون من سعال مستمر بإجراء فحوصات الكشف المبكر عن سرطان الرئة مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون علم إسرائيل في باحاته
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

”نائب وزير الاتصالات”: تحويل السلوك من نحاس لـ فايبر، الحل الأمثل لسرعة الإنترنت

قال المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتحول الرقمي"، إن تحويل السلوك من نحاس لـ فايبر، هو الحل الأمثل لزيادة سرعة الإنترنت.


وطالب العطار خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الأحد، الكشف على الراوتر المنزلي أول بأول، لأنه في حال وجود رواتر سرعته قليلة، سيؤدى إلى تخفيض سرعة الإنترنت".
وأكد نائب وزير الإتصالات، أنه الانتهاء من تنفيذ البنية التحتية الخاصة فى مد شبكات الفايبر وإتاحة خدمات الاتصالات والإنترنت داخل الحى الحكومى، علاوة على الانتهاء من تأمين البنية التحتية لمركز بيانات الحكومة.