عبد الحفيظ: مرحلة مدير الكرة انتهت بالنسبة لي.. وبيبو يسير بشكل جيد مع الأهلي مصطفى بكري: اختيار بعض الوزراء كمحافظين.. ورحيل بعدد من الحقائب السيادية جروسي يحذر من انتشار الأسلحة النووية إذا حصلت إيران على سلاح نووي أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لاتفاق وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة نتنياهو: الادعاء بموافقتنا على وقف إطلاق النار دون تحقيق شروطنا ليس صحيحا عرض فيلم ”لاجوجونا” لجمهورية الدومينيكان خلال شهر سبتمبر القادم بقصر السينما مبابي يعلن موعد انضمامه الرسمي لريال مدريد محافظ كفرالشيخ: تقديم خدمات طبية لـ 1094 مواطنًا بالقافلة الطبية المجانية بمطوبس محافظ المنيا يرفع درجة الاستعداد لموسم السيدة العذراء بدير جبل الطير بسمالوط محافظ الشرقية يتسلم شهادتي الفوز في مسابقة مراكز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظات لعام 2022 /2023 شون وصوامع محافظة الشرقية تواصل استقبال محصول القمح المحلي محافظ كفرالشيخ يتابع فاعليات البرنامج التدريبي لمبادرة الموظف الرقمي بالتعاون مع وزارة الاتصالات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

طرح رواية ”المرأب” للكاتب أحمد الجلاد في معرض الكتاب للمرة الثانية

أعلن الكاتب أحمد الجلاد طرح رواية "المرأب" في معرض الكتاب، في دورته المقبلة، للمرة الثانية علي التوالي.

جاء ذلك خلال زيارته إلي محافظة الإسماعيلية، مشيرا إلي أن رواية المرأب حققت نجاحا واضحا في معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2021، وكانت الأكثر مبيعًا في معرض الكتاب للعام ذاته.

ومن المقرر أن تتواجد رواية "المرأب" في معرض القاهرة الدولي للكتاب العام المقبل، في نسخته القادمة.


وتناقش الرواية حالة النفس البشرية، وهي أن يعتقد الإنسان أنه دفن أسراره، حتى يطرق بابه ضيف يسحبه معه إلى ألة زمن ويأخذه إلى ماضيه ويعرف كل شيء عنه.

ويأمر الشخص بتنفيذ أمر ما، سواء كان جيد أو سيئ، وإن فعله سوف ينجو هو ومن يحب ولكن إن عصاه، لا مجال لعصيانه سوف تُنفذ.

الجدير بالذكر أن طرح أحمد الجلاد عدة روايات من قبل، أبرزهم رواية "ميلانوڤيا" وناقشت قضايا اجتماعية بشكل ساخر، ورواية "ڤيلا العامري" والتي ناقشت جريمة وتسلسل الوصول إلى الحقيقة.

وحققت جميع كتب وروايات الكاتب أحمد الجلاد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتفاعل كبير من قبل جمهوره ومحبي القراءة.

click here click here click here nawy nawy nawy